تزيين الاظافر ... رأس لسنة - الخميس 31 ديسمبر 2015 الساعة 06:32 مساءا

ألوان صاخبة أو هادئة تضجّ بالحيوية، لتبرز سحر يديك وأظافرك في سهرة رأس السنة لإطلالة أنيقة تلفت الأنظار في هذه المناسبة. فالأظافر بألوان جريئة ذات البريق الأسود والفضي والزيتي والأحمر، أصبحت الآن محوراً أساسياً بكل ما تحمله من رقي وجاذبية، تتناسب مع فستانك واختياراتك للموضة، فما هي أبرز صيحات الأظافر التي تنتظرك هذا الموسم؟

الأسود المتألق مع الفضي
استعدي ليلة رأس السنة لثورة في عالم الألوان الراقية المؤلفة من الذهبي والأسود والزخرفات الكلاسيكية والعصرية في الوقت عينه، ولا تترددي بالتفنّن بطلاء الأظافر باللون الأسود المتألق مع الفضي بزخرفات غريبة ومتداخلة مع بعضها. إنها تلك الألوان العصرية الراقية التي تبعث الروح والحيوية في إطلالاتك ببريقها الجذاب الذي يتلاءم مع سهرات استقبال العام الجديد.

الأخضر الزيتي
بالرغم من سيطرة الأحمر والرمادي والألوان المعدنية على الأظافر في مواسم الخريف السابقة، يقتحم الأخضر الزيتي ساحة الألوان الداكنة، ليتربّع سيداً على عرش موضة الشتاء لهذا العام، مستقطباً اهتماماً خاصاً من أظافرك. كما يمكنك اختيار اللون البني بجاذبيته خلال سهرتك لتكوني فريدة وعلى الموضة.

الذهبي مع النقوش المبتكرة
تمتعي بالجرأة الكافية لاختيار هذا الخريف اللون الأسود اللامع، لأظافر أنيقة ومميّزة في كل إطلالاتك. أو ابدئي إطلالتك للأمسيات الساهرة مع درجات اللون الذهبي مع النقوش المبتكرة والبراقة. واجعلي درجاتك الصاخبة مشعة وبرّاقة من خلال دمج لونين مختلفين على الظفر الواحد ببريق جذاب وناعم، يتلاءم مع مختلف الأذواق.

انطلاقاً من هنا، شاركينا رأيك بهذه الصور؟ هل ستعتمدين الجرأة ليلة رأس السنة، أم تفضلين الألوان الخفيفة التي اعتدت عليها على أظافرك؟


المصدر : نصف الدنيا الصفحة الرئيسية