انواع من الرجال لايمكن للبنت الاستمرار معهم .. اعرفيهم الان - الثلاثاء 08 ديسمبر 2015 الساعة 11:53 مساءا

"هل يحبني"؟ سؤال تطرحه المرأة على نفسها مع بداية ميلاد مشاعر إعجاب بشخص ما، وبوادر نشوء علاقة. لكن أحيانا يحتاج الرجل لوقت طويل ليظهر مشاعره الحقيقية بوضوح، فما هي العلامات التي تدلك على أنه لا يستحقك أو أنه يحبك بالفعل؟


تردد الرجل في إظهار مشاعره تجاه المرأة، مسألة محيرة جدا للمرأة. وقد يكون هذا التردد مؤشرا على التأني في المشاعر أو عدم وجود مشاعر حقيقية من الأساس، فكيف تحدد المرأة هذا الأمر. ثمة بعض العلامات التي تؤكد أن هذا الرجل لا يستحق أن تنتظريه، ومن بينها:


دائم الانتقاد: الرجل الذي لا يكف عن انتقاد مظهرك وقوامك وملابسك، لا يحبك بالتأكيد. فالقاعدة الأساسية هي أن الرجل عندما يحبك فهو يحب حتى عيوبك.


يهتم بنفسه فقط: الرجل الذي لا يبذل أي مجهود في محاولة مقابلتك، وعندما يقابلك بالصدفة يحدد بحسب وقته ورغباته، المكان الذي تتقابلان فيه وموضوعات الحوار، هو بالتأكيد لم يصل لمرحلة كافية من الاهتمام بك، وفقا للنقاط التي رصدها موقع "غوفيمنين" الألماني.


لا يرغب في معرفة عائلتك وأصدقائك: عندما لا يهتم الرجل بالتعرف على عائلتك وأصدقائك المقربين، فهذا دليل على أن مشاعره تجاهك ربما لا تتجاوز مشاعر الإعجاب السطحي أو الزمالة، لكنها بالتأكيد ليست كافية لتصبح علاقة حب قوية.


لا يتكلم مع أهله عنك: عندما يقع الرجل في حب امرأة، فهو يرغب في الحديث عنها مع كل من يعرفهم. لذا فالرجل الذي ينسى أي شيء يتعلق بك بعد مقابلتكما، ربما يبحث عن علاقة عابرة فقط أو يرتاح في الحديث معك، لكن ليس أكثر من ذلك.


نظرة الحب: عبارة "أحبك" لا تأتي عادة في بداية التعارف، وأحيانا تتأخر كثيرا مع بعض الرجال، لكن هناك العديد من الطرق التي يلجأ إليها الرجل للتعبير عن اهتمامه بك ومن بينها نظرة الحب في عينه أو تعبيرات المجاملة الرقيقة أو السؤال الدائم عنك. فإذا غابت هذه الأشياء عن العلاقة، فربما عليك إعادة النظر في الأمر وعدم إضاعة المزيد من الوقت في انتظار أن يفصح عن مشاعره.


على الجانب الآخر هناك علامات واضحة تدل على إعجاب الرجل بك وفقا لموقع "وومان" النمساوي، ومن بينها:


يعرف اهتماماتك: هل يعرف فيلمك المفضل أو المطرب الذي تتمني حضور حفله ويفاجئك بتذكرة للحفل؟ الاهتمام من أكبر العلامات التي تؤكد أن مشاعره تجاهك تسير في اتجاه الحب.


لا ينظر في المحمول: انشغال الرجل بهاتفه الذكي طوال الوقت، يعني أنه لم يحسم أمره بعد، لذا فإن الرجل الذي يتخلى عن هاتفه عندما يجلس معك، يؤكد أنك أهم من متابعة الأخبار أو الدردشة مع الأصدقاء على الفيسبوك أو الواتس آب.


هدايا بسيطة: الرجل الذي يحرص على إهدائك وردة أو شوكولاتة دون مناسبة، يرغب في أن يوصل رسالة مفادها أنه يفكر فيك.


القليل من الغيرة: عندما يهتم الرجل بالاطمئنان على عودتك للمنزل وسؤالك عن كيفية قضاء وقتك ومع من، فهذه من علامات الإعجاب المؤدية للحب.


يحب شكلك بدون ماكياج: "تبدين رائعة الجمال اليوم" عندما تأتي هذه الجملة في يوم لا تضعين فيه أي مساحيق تجميل، فهذا دليل على أنه يحبك في جميع حالاتك.


يتذكر كلماتك: تذكره لعباراتك وتفاصيل المناقشات التي تخوضيها معه، دليل على أنك تشغلين بالفعل الكثير من تفكيره.



المصدر : نصف الدنيا الصفحة الرئيسية