اكسبى قلب زوجك بسهوله ... شاهدى الطريقة - الاربعاء 02 ديسمبر 2015 الساعة 10:45 مساءا

في بعض الأحيان قد يكون من الصعب بناء علاقات ناجحة مع الرجال ويرجع ذلك إلى حقيقة أنهم مختلفون تماماً عن النساء، إذا كنت تريدين حقاً فهم الرجال، فالتواصل البسيط لا يكفي،هناك الكثير من الكتب المتوفرة حول الرجال ونفسيتهم، وقد تفاجئين لمعرفة بعض الأشياء المثيرة للاهتمام التي تعد مهمة للرجل، فإذا كنت ترغبين في تجنب العديد من حالات سوء الفهم مع الرجل، إليك هنا 7 أمور مدهشة تهم الرجل نشرتها مجلة Psychologies مؤخراً:

1.الاحترام

من أعظم الأمور التي تهم الرجل الاحترام، فهو يفعل كل شيء ممكن لنيل الاحترام من قبل أصدقائه وزملائه. عندما يرى الرجل أنه لا يحترم بما فيه الكفاية من قبل الآخرين، سيعاني كثيراً، وعلاوة على ذلك، فعدم احترامه يقلل من احترامه لذاته، عادة لا نولي اهتماماً كبيراً لهذا الشيء، ولكن النساء الذين يولون الرجال احتراماً هن الفائزات.

2. التقدير

لا يمكن للرجال العيش من دون تقدير، وهم يحتاجون المجاملات على إنجازاتهم باستمرار، والشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو أن تكوني ممتنة للرجل وسوف تكون سعادته لا نهاية لها، وسوف يشعر بنفس الشعور عندما يسمع عن حبه منك، لا تبخلي عليه بمجاملاتك وسوف ترين الفرق.

3. ابتسامتك

هل تعرفين أن ابتسامتك رائعة؟ يمكنك سحر الجميع بها، وخاصة الرجل، أتيحي له التمتع بدفء ابتسامة سعيدة. فكل رجل يريد امرأة متفائلة في حياته تشاركه دائماً المشاعر الإيجابية، إذا كانت المرأة سعيدة فهذا يعني أن الرجل محب ومهتم، من خلال إظهار سعادتك لرجلك سوف تعطيه فرصة لفهم مدى روعته، تذكري أن شيء صغير مثل ابتسامتك تساهم إلى حد كبير في إنجاح علاقتك مع من تحبين.

4. الوقت للتفكير

الحقيقة هي أن الرجال لا يفكرون بشكل سريع جداً، عند حصول بعض الأحداث الكبرى في حياتهم، يحتاجون إلى وقت إضافي لمعالجة وتقبل كل شيء، في كل مرة يكون على الرجل اتخاذ قرار خطير يتردد دائماً ويفكر في الأمر لفترة طويلة، وكقاعدة عامة، فإنه يأخذ منه الكثير من الوقت للنظر في كل الإيجابيات والسلبيات للوضع. أما بالنسبة للنساء، فهم يعرفون دائماً ما رأيهم في مسألة نوقشت.

5- أنت تبدين جميلة

وهذا لا يعني أن الرجل سيستاء عندما يراك ترتدين ملابس النوم المفضلة لديك في المنزل، ولكنه سيتمتع برؤيتك بأفضل طلة لديك دون الحاجة إلى وضع الكثير من الماكياج أو شراء أغلى الملابس، الجمال الطبيعي هو أكثر تقديراً وسيسعد الرجل لمعرفة أنك بذلت جهدك لتبدي مذهلة لأجله.

6 الثناء على عمله

وشيء آخر يهم الرجل هو مديحك لعمله، أثني عليه كلما استحق ذلك، إذا كان الرجل يعمل بجد لتحقيق النجاح، فتقديرك له بالتأكيد حافز لتحقيق نتائج أكبر وكلماتك ستعزز معنوياته، وعلاوة على ذلك، يمكنك تحسين مزاجه بكلمات لطيفة.

7- ضحكتك

كوني على يقين من أن ضحكتك تؤثر على الرجل، من دون أدنى شك، للضحك تأثير سحري على الناس المقربين وسيشعر الرجل دائماً بالراحة معك، من المستحيل بناء علاقة سعيدة وناجحة مع الرجل إذا كان يراك في كثير من الأحيان غير راضية وغير سعيدة.


المصدر : نصف الدنيا الصفحة الرئيسية