طرق تجعل كل رجل يحلم بكى ياسيدتى - الاربعاء 25 نوفمبر 2015 الساعة 11:10 مساءا

أن تكوني حُلمًا، هذا ما تريدينه دائمًا بل أكثر من ذلك، تريدين أن تصبحي محط غيرة وانتباه الأخريات، في الواقع هذا ما تطمح إليه كل امرأة وقد ترى بعضهنّ أن الأمر صعب إلى حدّ ما، لكن هناك 5 مفاتيح يمكنك استخدامها لكي تفتحي قلب زوجكِ وتصبحين امرأة حياته الوحيدة.

 1 - المرأة المثالية والإيجابية:   من أبرز أسرار المرأة المثالية أنها تدرك كيف تجعل الرجل يحلم بها وتشعل في قلبه العاطفة بشكل دائم، بكلمة، نظرة، حركة، ودائماً بعيدًا عن المبالغة، فهي تشعره بأن الحياة إلى جانبها أمر رائع جدًا وبأنه يمكنها، وحدها، أن تجعله سعيدًا وهذا ما يتمناه الرجل، ولكي تكوني أنت تلك المرأة، عليك أن تظهري دائماً الجانب الإيجابي من شخصيتك وأن تعززي ثقة زوجكِ بنفسه وبقدرته على أن يحظى بعواطفك.    

2- معرفة الذات:   بالفعل، لكي تعرفي ما يريده شريك حياتكِ، عليك أن تتعرفي أولًا إلى ذاتك وأن تقدري صفاتك المميزة، ومن هذا المنطلق، يصبح من السهل بالنسبة إليكِ أن تبرزي تلك الصفات على مرأى من زوجك وأن تجعليه ينتظر العودة إلى المنزل بفارغ الصبر.  

3- تطوير الثقة بالذات:   في الواقع، تتكون ثقتك بنفسكِ بشكل تدريجي مع مرور الوقت وليس بشكل عفوي، فهي تظهر أولًا في مرحلة طفولتكِ ثم تشتد أو تضعف تبعًا لنوع علاقاتكِ الاجتماعية وتقدير الآخرين أو عدمه لكِ والرسائل الإيجابية أو السلبية التي يبثونها في اتجاهك، وهي تتيح لك أن تقدري ما تتمتعين به من صفات جيدة وأن تظهريها على النحو الأفضل، كما أنها تعد ضرورية جدًا في إطار العلاقة الزوجية لأنها تضع أمام عيني زوجك مباشرة كل ما تتمتعين به من مميزات، إذًا اعملي على تعزيز ثقتك بنفسك وابحثي دائمًا في ثناياها عن كل ما هو جميل وجذاب.    

4 - تبادل الأفكار والعواطف:   حين تبنين حياتك الخاصة، تشعرين بالحاجة إلى تبادل دواعي فرحك وقلقك وكذلك عواطفك مع زوجك، فافعلي إذًا ذلك ولا تترددي فهذه الحميمية تشعر زوجك وتشعرك أيضًا بالأمان والاتحاد والارتباط وبأنك تتفهمينه وتقدرينه وتثقين به، ما يجذبه في اتجاهك أكثر فأكثر.  

5- استخدام الذكاء العاطفي:   بحسب خبراء علم النفس، يدفعك كل انفعال إلى التصرف بطريقة مختلفة، لذلك، لا تتهرّبي من بعض مشاعرك، بل تعلمي كيف تستخدمينها بالشكل الصحيح لكي تبني حياة زوجية سعيدة، ولتحققي ذلك عليك اتباع هذه النصائح:   -اعتماد طريقة تفكير إيجابية:   -عدم التخلي عن صفاتك الشخصية المميزة.   -عدم اعتماد اللامبالاة وسيلة للتعامل مع المواقف، بل التصرف بطريقة تظهر أنك صاحبة شخصية تتمتع بالكثافة والغنى.   -الانتباه إلى كل ما يتعلق بالآخر، طرح الأسئلة وتبادل الأفكار والمفاهيم.   - اعتماد البساطة نهجًا في التصرف والتعامل لإبراز الجانب الإنساني من شخصيتك.


المصدر : متنوع الصفحة الرئيسية