اشياء مجنونة مصنوعة من الذهب - الاثنين 23 نوفمبر 2015 الساعة 12:55 مساءا

إن كنت غنيا بما فيه الكفاية، يمكنك الحصول على الكثير من الأشياء المصنوعة من الذهب الخالص بخلاف المجوهرات، وهذه قائمة بأغرب ما يمكن أن يُصنع من المعدن النفيس وبأسعار خيالية!

مصنوعات من الذهب بخلاف المجوهرات

نعش الذهب

نعش الذهب

هل هناك أفضل من السفر إلى الآخرة بنعش من الذهب؟ هذا ما قاله مصنعوا نعش الذهب الذي تم صناعته من معدن الذهب 24 قيراط، وتم استعمال خشب الكرز الصلب في صناعة هيكل النعش بالإضافة إلى تبطينه من الداخل بقماش المخمل الأحمر الناعم.

قناع ذهب

قناع الذهب

يمكن أن نسمي هذا النوع من العلاج بالقناع الملكي، فليس أي شخص بمقدوره طلب قناع للبشرة من الذهب الخالص عيار 24 قيراط وبتكلفة 1000 دولار! يُذكر أن قناع الذهب له فوائد عديدة على البشرة منها تنشيط الدورة الدموية وإزالة السموم وتجديد الخلايا الميتة وإحياء شباب الجلد من جديد.

الشوكولاته المحشوة مع رقائق ذهبية

الشوكولاته المحشوة مع رقائق ذهبية

يمكنك الاستمتاع بطعم أفخر أنواع الشوكولاه المزينة بأوراق الذهب القابل للأكل مقابل 35000 دولار فقط! كما يجب عليك أن تطلب هذه الحلوى الفاخرة قبل أسبوعين بسبب كثرة الحجوزات عليها، ما يجعل هذه الحلوى مميزة عن غيرها هو ذرات الذهب المستعملة في إعداد الشوكولاة بالإضافة إلى الزينة كما يقدم معها أفخر أنواع الكافيار في العالم و2 قيراط من الألماس الحقيقي، لذلك نجد أن سعرها مرتفع للغاية.

قميص بالذهب والكريستال

قميص

إن كنت تبحث عن الراحة في ما ترتديه فأظن أن هذا القميص لا يناسبك، لكنه مناسب للشاب الهندي Datta Phuge الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 32 بلبس هذا القميص المصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراط وزينه أزرار من كريستال الشوارفسكي غالي الثمن.

كبسولات الذهب

كبسولات

ليس هناك أدنى فكرة للعلاج المرجو من هذه الكبسولات، لكنها صُممت في الوقت الذي انخفض فيه سعر الذهب من قبل توبياس ونغ وهي مملوءة بالذهب عيار 24 قيراط وتُباع بسعر 425 دولار، وهي مناسبة تماما للذين يعانون مشاكل في الأمعاء بحسب الأطباء.

المكنسة الكهربائية الذهبية

مكنسة كهربائية

هل تكره القيام بالأعمال المنزلية وتجدها مملة؟ ليس بعد اليوم فمع المكنسة الكهربائية الذهبية ستفضل القيام بالأعمال المنزلية قبل أي شيء آخر! فقد أنتجت شركة GoVacuum مكنسة من الذهب الخالص عيار 24 قيراط ومحرك 10 أمبير وعجلات يوريثان-أوه، وتُباع بسعر 999999 دولار!

الزنبرك الذهبي

زنبرك

يُباع الزنبرك الذهبي المصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراط بمبلغ 99 دولار فقط!

عصير الليمون بالذهب

عصير الليمون

بالتأكيد عصير الليمون Elixia لا يشبه أي عصير آخر تبتاعه من أطفال الحي، فهذا العصير يحتوي على رقائق الذهب الحقيقي عيار 24، وتم إنتاجه من قبل شركة في دبي تُعرف بإسم إليكسيا فوستين، فهو شراب منعش للأثرياء.

ورق حمام من الذهب

ورق حمام

قامت شركة Toilet Paper Man في أستراليا ببيع لفافة ورق حمام مصنوعة بالكامل من الذهب بأكثر من 1.3 مليون دولار، وهي الأغلى في العالم وغالبا ما يتم استعمالها كهدية ثمينة.

قلم رصاص ذهبي

قلم رصاص ذهبي

قامت المصممة الكورية “كيم دوسونغ” بتصميم أقلام رصاص ذهبية مغلفة بطبقة رقيقة من ورق ذهبي عيار 24 بتكلفة معقولة نوعا ما وهي 20 دولارا للقلم الواحد.

سيارة لامبورغيني ذهبية

سيارة لامبورغيني

أغلى سيارة في العالم هي سيارة لامبورغيني أفينتادور والتي صُنع هيكلها الخارجي بالكامل من ذهب عيار 24، وتبلغ تكلفتها 7500 ألف دولار أمريكي،إذ تم استعمال 25 كيلو غرام من المعدن النفيس بالإضافة إلى خصائصا العالية من المحرك إلى السرعة.

الحاسوب الذهبي

الحاسوب الذهبي

قامت شركة Computer Choppers بإنتاج حاسوب لوحي من ذهب الخالص.

دبابيس ذهبية

دبابيس ذهبية

يمكنك امتلاك هذه الدبابيس المكتبية بسعر 210 دولار وهي مصنوعة من ذهب عيار 14، قد تكون هذه الدبابيس ما سيعجب مديرك في التقرير وسر ترقيتك المستقبلية!

الشواية الذهبية

الشواية الذهبية

فقط بسعر 164000 دولار، يمكنك إعداد أطيب أنواع المشويات باستعمال هذه الشواية الذهبية ذات عيار 24!

اللهاية الذهبية

اللهاية الذهبية

إن كنت ترغب في تدليل طفلك الصغير، يمكن شراء اللهاية الذهبية المصنوعة بالذهب الأبيض عيار 14 وكريستال الشوارفيسكي بمبلغ 17 ألف دولار!

الجبنة الذهبية

الجبنة الذهبية

يبلغ سعر 100 غرام من هذه الجبنة 95 دولارا، وتم تكوينها في مزارع Long Clawson Dairy في بريطانيا بإضافة رقائق ذهب حقيقي صالح للأكل.

دراجة ثلاثية العجلات من الذهب

دراجة ثلاثية العجلات

هذا النوع من الدراجات لا يتم توفيره إلا عند الطلب لذلك فإن سعرها غير معروف، وهي تناسب الأطفال في عمر 3-5 سنوات.

شجرة عيد الميلاد الذهبية

شجرة عيد الميلاد

قام بائع المجوهرات الياباني “جينزا تانكا” بتصميم شجرة عيد ميلاد ذهبية تبلغ تكلفتها 2 مليون دولار، والشجرة مزينة بشرائط ذهبية وفاكهة من المعدن النفيس.

تواليت ذهبي

تواليت ذهبي

إن كنت في زيارة إلى الصين فتأكد من مرورك على هونغ كونغ واستعمالك للمرحاض الذهبي مقابل مبلغ 128 دولار، الفكرة مجنونة بعض الشيء لكنه يستحق التجربة!


المصدر : ابو نواف الصفحة الرئيسية