بالصور انسانية رجل يطعم الالاف الطيور يوميا - الجمعة 20 نوفمبر 2015 الساعة 06:52 صباحا

في أيامنا هذه كم منا يقف لمساعدة رجل مسكين يجلس عند مدخل محطة القطارات، أو الطفل الذي يبيع الجرائد والمناديل، بعض الناس لا تظهر المحبة والرحمة لبني البشر أو الحيوانات والطيور، ولكن هناك رجل هندي يدعى Sekar؛ وجّه رسالة محبة وإنسانية إلى العالم، حيث يقوم بإطعام آلاف الببغاوات في منزله منذ 10 سنوات كما ورد في موقع Firstpost.

sekar رجل هندي يطعم ألاف الببغاوات

المصدر: Firstpost

شارك

Sekar هندي من مدينة تشيناي يعمل في تصليح وصيانة الكاميرات، يعرف شعبياً في منطقة سكنه بلقب Birdman، الذي يطعم حوالي 4000 ببغاء كل يوم. منذ 10 أعوام ينهض يومياً مبكراً لطهي أواني الأرز العملاقة، ثم يقوم بعد ذلك بوضعها على مجموعة من الألواح الخشبية في صفوف مرتبة على سطح منزله التي صنعها خصيصاً لذلك.

رجل هندي يطعم الببغاوات

المصدر: Daily Pakistan

شارك

بدأت علاقة Sekar مع الببغاوات عام 2004 عندما تعرضت مدينته لإعصار تسونامي، وجاء إلى شرفة منزله أول زوجين من الببغاوات، قام بإطعامهم وبعد ذلك تعلق بهذه الببغاوات وظل يطعمهم كل يوم إلى أن أصبح يطعم حوالي 4000 مرتين يومياً.

رجل هندي يطعم الأرز للببغاوات

المصدر: The Better India

شارك

على الرغم من أنه رجل هندي بسيط إلا أنه لم يتخل يوم عن إطعام الببغاوات، فهو يشتري حوالي 60 كليوجراماً من الأرز يومياً.

Sekarرجل هندي يطعم 4000 من الببغاوات كل يوم

المصدر: OWLET

شارك

هذا الرجل العظيم مثل يحتذى به في الإنسانية، يكافح كل يوم من أجل أن يكسب لقمة عيشه لإطعام الببغاوات. يقول إنه وقع في حب هذه الببغاوات ببساطة وهذا هو الدافع الوحيد لفعل كل هذا. الحب ولا شيء آخر.


المصدر : Firstpost الصفحة الرئيسية