فرفش واضحك مع احلى سائق تاكسى - الخميس 19 نوفمبر 2015 الساعة 04:42 مساءا


سيلفي

التقط أكثر من 30 ألف صورة سيلفي في 5 سنوات

ربما يكون سائق التاكسي “تينج جياشي” أكبر متحمس لصور سيلفي فقد كان يلتقطها قبل أن تصبح ظاهرة تخترق العالم. وكما يحب أن يناديه الناس “العم تينج”، فقد تمكن من التقاط مجموعة سيلفي تفوق 30 ألف صورة في السنوات الخمس الأخيرة.

وكشف تينج بأن الفكرة بدأت منذ عشر سنوات، حين كان يوصل مجموعة من السياح وظل في انتظارهم في الأجواء الباردة ساعة كاملة، وعادوا بعدها وبدأوا في الاعتذار، وقدموا له المزيد من النقود التي رفض أن يأخذها، لكن وقبل المغادرة التقطوا صورة مع العم تينج، والتي كانت أول صورة سيلفي يلتقطها.

سيلفي

وقد أعجبته الفكرة، ومنذ العام 2011 قرر أن يثبت كاميرا في سيارته، وبدأ بعدها بالتقاط آلاف صور السيلفي مع آلاف السياح من جميع أنحاء العالم. ويلتقط العم تينج ما متوسطه 80 صورة يوميًا، وعلى الأقل يوافق 20 شخصًا على التقاط صور السيلفي بصحبته. ويقول معظم الركاب بأن ابتسامته ساحرة.

يعشق العم تينج جعل الناس سعداء، فيقول بأنه يفعل كل ما بوسعه لإسعاد الركاب، بالحديث معهم أو الغناء أو المزاح. وقد لفت تينج أنظار وسائل الإعلام إليه خلال السنوات القليلة الماضية. وحين وصلت عدد الصور 5500 أطلق حسابًا يسمى “Weibo” حيث يقوم بمشاركة صور السيلفي مع ركابه.

سائق أجرة صيني يلتقط صور سيلفي مع ركابه

selfie7

selfie6

selfie5

selfie4

selfie3

selfie2

selfie


المصدر : متنوع الصفحة الرئيسية