بالفيديو . شاهد معجزة اجهزه هواوى الجديدة ماذا تفعل - الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 الساعة 10:09 مساءا


يعتبر البطاريات السريعة نقطة مميزة تضاف إلى الشركات الكبرى، ولذلك تتطلع هواوي لإنتاج أفضل البطاريات وتعمل على ذلك مع معهد البحوث المركزي للشركة، حتى نجحت في ابتكار بطارية أفضل وأسرع عشر مرات من الموجودة في الأسواق لتنهي الصراع المؤقت للبطاريات.

وبطارية هواوي الجديدة تسعى لأن تكون الأفضل، حيث يمكنها شحن البطارية إلى 68% في دقيقتين فقط، بواسطة الشاحن القياسي، كما أن البطارية الجديدة والتي تم إجراء الاختبارات عليها بحجم 600 مللي أمبير، وهو حجم منخفض للغاية، ومع زيادة حجمها إلى 3000 مللي أمبير، فإنه يمكن شحنها لمدة خمس دقائق لتصل من صفر إلى 48% وهو أكبر بكثير مما يمكن لنظم الشحن القياسية القيام به.

وبطاريات هواوي الجديدة صنعت من مادة مختلفة حيث تتكون من جزيئات موجبة من الجرافيت، وهو يشكل حافزا لالتقاط ونقل الليثيوم من خلال الكربون، وهي المرة الأولى التي تستخدم تلك المواد في بطاريات الأجهزة الذكية.

وتدعي هواوي أن البطارية لا تشكل أي خطر بسبب الشحن فائق السرعة، كما أنه لا يؤثر على عمر البطارية، ولكنها لم تذكر أي طرق للحماية من الحرارة الزائدة التي ينتجها شاحن يعمل بتلك السرعة، ومن المتوقع أن يتم طرح تلك البطارية منتصف العام القادم.


المصدر : فيتو الصفحة الرئيسية