10 اختراعات مزهله لاتعلم بوجودها .. شاهد معنا - الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 الساعة 09:51 صباحا

 هذه الاختراعات مفيدة للكسالى جدا 


1- الفراش الذكي:
هو فراش يقوم بترتيب نفسه بنفسه بدلا عنك من خلال نظام ميكانيكي أمن عند تفعيل النظام للفراش ينفتح غطاء على جانبيه وتبرز ذراع آلية وبكرتان لالتقاط الأشياء الموجودة على الفراش وترتيبه في أقل من دقيقة.

2- وسادة العنق:
هي ربطة عنق خاصة يتم إعدادها لأولئك الذين يقضون أوقاتًا طويلة في العمل، حيث يمكن نفخ ربطة العنق واستخدمها كوسادة لأخذ غفوة سريعة على سطح المكتب.

3- شوكة البيتزا:
تحتوى تلك الشوكة على قاطع حاد من الأسفل لتقطيع البيتزا وتناولها بيد واحدة دون الحاجة إلى استخدام تلك اليدين.

4- ملابس التنظيف الطفولية:
تحول طفلك الرضيع إلى مكنسة بشرية بإلباسه ملابس خاصة بها أجزاء شديد الامتصاص للسوائل ليقوم بمسح الأرضية أثناء حركته في أرجاء المنزل.

5- دواسة غطاء المرحاض:
يتميز مرحاض "bsci" بإضافة مبتكرة جعلته مختلفًا عن كل أنواع المراحيض الأخرى، فهو يأتي بدواسة جانبية تمكن المستخدم من فتح وغلق الغطاء من خلال القدم دون لمسها باليد.

6- السندوتشات المعلبة:
سندوتش يأتى داخل علبة مغلقة مع بعض الزبدة والهلام في أكياس صغيرة وكذلك سكين بلاستيكية صغيرة.

7- الحذاء ذو الرابط التلقائي:
يسهل عليك ربط الحذاء، أدخل قدمك في الحذاء وسيقوم هو بتثبيت الجزء الأعلى تلقائيًا دون الحاجة إلى الانحناء إلى ربطه يدويًا.


8- ماكينية الحلاقة:FlowBEE":
تمكنك الماكينية الحصول على قصات شعر مثالية دون ترك المنزل، حيث تحتوى على نظام دقيق لقص الشعر بمستويات مختلفة من خلال شفط خصلته باتجاه شفرات مجوفة وقصها بالتساوي.

9- الأبريق ذات التحريك:
يحتوى الكوب بداخله على قرص بلاستيكي دوار يقوم بمزج مكونات المشروب بلمسه زر، فقط قم بثبيت ثلاث بطاريات صغيرة أسفل الكوب وضع المشروب ثم اضغط زر التشغيل، ويقوم الكوب بمزج مكونات المشروب.

10- الآيس كريم المخروطي:
يمكنك الاستمتاع بمذاق الآيس كريم المخروطي اللذيذ دون الحاجة إلى تحريك أي عضلة، فقط بضغطة زر، قد يبدو ذلك غريبا لكن جهاز الآيس كريم الدوار يمكنك من تناول الآيس كريم دون تحريك يدك وفمك، من خلال تدوير الجزء الأعلى الحامل للآيس كريم ووضع لسانك فوق طبقة الكريمة لتناولها بكل استرخاء. 


المصدر : فيتو الصفحة الرئيسية