بالفيديو...تعرّف على غرائب وطرائف التأمين على أجساد مشاهير العالم - الاثنين 16 نوفمبر 2015 الساعة 08:00 مساءا



يقوم المواطنون، فى المعتاد، بالتأمين على حياتهم أو سياراتهم أو منازلهم، ولكن اتجه بعض من نجوم العالم ومشاهير هوليوود للتأمين على أجزاء محددة من أجسادهم ويختلف كل جزء من نجم إلى آخر هناك من يعتبر أصابعه مصدر نجوميته وثروته وهناك من يرى في قدميه أهم ما يملك التحقيق التالي عن غرائب وطرائف عالم التأمين على أجساد النجوم.

 

جاء فى صدارة النجوم لاعب كرة القدم العالمى كريستيانو رونالدو الذى قام بالتأمين على قدميه بمبلغ 144 مليون دولار وهو ما يعتبر مبلغ زهيد مقارنةً بقيمة تعاقده وراتبه الشهرى.

ومن نجوم هوليوود الذين قاموا بالتأمين على بعض من أجزاء جسدهم هى الفنانة العالمية جوليا روبرتس والتى عُرفت بابتسامتها الجميلة لذلك رأت أن تقوم بالتأمين على ابتسامتها ببوليصة تأمين قيمتها 30 مليون دولار، بينما قام المغنى البريطانى الشهير توم جونز بواحدة من أغرب حالات التأمين إذ قام بالتأمين على شعر صدره بمبلغ 840 ألف دولار.

وقامت الفنانة العالمية "ماريا مارى" بالتأمين على على جسدها بمبلغ يصل إلى مليار دولار، على الرغم من أنها لم تفكر فى التأمين على أحبالها الصوتية التى تُعد مصدر رزقها.

ومن أبرز المشاهير الذين قاموا بالتأمين على أجزاء من أجسادهم هو لاعب كرة القدم الهير ديفيد بيكهام الذى يمتلك بوليصة تأمين على قدميه بقيمة 70 مليون دولار على الرغم من اعتزاله عام 2013، بينما قامت عارضة الأزياء العالمية "هولى ماديسون" بالتأمين على صدرها بمبلغ مليون دولار.

ولم تكن نجمة البوب الأمريكية الشهيرة مادونا من أوائل النجمات اللائى قمت بالتأمين على أجسادهن حيث قامت بعمل بوليصة تأمين على صدرها بقيمة 2 مليون دولار.

ليس غريباً أن يكون الفنان دانيال كريج، نجم أفلام جيمس بوند، من النجوم الذين يؤمنون على أجسادهم ولا سيما أنه يفضل مشاهد الحركة والأكشن بنفسه دون الاستعادة بالدوبلير لذلك قرر التأمين على جسده بـ9.5 مليون دولار، بينما قامت الفنانة ريانا بالتأمين على ساقيها بمبلغ مليون دولار.

من المنطقى أن يقوم عازف الجيتار الأمريكى الشهير ديفيد لى روث بالتأمين على أصابع يده – الذى يعتبرها مصدراً لرزقه – ولكنه قرر التأمين على حيوانه المنوية بمبلغ مليون دولار، وقامت الفنانة جينيفر لوبيز بالتأمين على مؤخرتها التى تعتبرها رأس مالها بمبلغ 300 مليون دولار، كذلك الأمر بالنسبة لنجمة تليفزيون الواقع التى قامت بالتأمين على مؤخرتها بمبلغ 21 مليون دولار.

وقامت الفنانة "أمريكا فيريرا"، بعد نجاح مسلسلها مسلسل "Ugly petty"، وتحولها لمادة للإعلانات، بالتأمين على أسنانها بمبلغ 10 مليون دولار، ومن ناحية أخرى، قام متذوق الطعام "إيجون رونى" بالتأمين على لسانه بمبلغ 400 ألف دولار.

وقامت الفنانة العالمية الشابة تايلور سويفت بالتأمين على ساقيها بمبلغ 40 مليون دولار وذلك بعد تعرضها لخدش من قطتها أثناء لعبها معها.


المصدر : الوفد الصفحة الرئيسية