للزوج.. أمور تُزعج زوجتك تعرف عليها - الاثنين 16 نوفمبر 2015 الساعة 02:57 مساءا

يسود الحب والرومانسية والخيال والمجاملات في العلاقة بين أي شخصين قبل الزواج وبعدها ومع فترة عشرة طويلة والدخول في دوامة الحياة يقل هذا الاندفاع العاطفي، فما هي الأمور التي تُقلق الزوجات من الأزواج؟


ذكرت الصحيفة الألمانية الإلكترونية "دي إلترن" المتخصصة في شؤون الأسرة أن هناك أمور تُقلق الزوجات في الأزواج في الحياة اليومية، فبعد بداية كانت تسودها الرومانسية والمجاملات وكانت المشاعر في أوج حرارتها وكل طرف يحاول فيها إظهار أفضل مافيه وإرضاء حبيبه، جاءت مرحلة أصابها بعض التراخي ونوع من الإهمال وأصبحت العواطف مقيدة بمسؤولية الأسرة وأعباء الحياة.


وجاء في صحيفة "دي إلترن" أن من بين الأمور التي تُزعج الزوجات مثلا أن الزوج يقوم خلال تناول وجبة الفطور بتشغيل حاسوبه المحمول أو اللوحي في عطلة نهاية الأسبوع، وعندما تسأله زوجته عن شيء من حديثهما فإجابته تكون دائما بنعم رغم أنه لم يسمع ما قالت له أو أنه لا يواري لها أي اهتمام. كما اشتكت بعض النساء أن الأزواج نادرا جدا ما يُحضروا لهن ورودا.


ومن بين الأمور الأخرى التي تُزعج الزوجات أيضا، حينما يترك الأزواج غطاء المرحاض مرفوعا ويتركون الغسيل غير النظيف على الأرض والقمامة لوقت طويل في زاوية ما والشخير ليلا. ومن أكثر عادات الرجال المثيرة لاشمئزاز النساء هي ترك مخلفات الأظافر بعد قصها في جميع أنحاء المنزل. وأظهرت دراسة قام بها معهد الأبحاث "Emnid" أن 42 في المائة من النساء يزعجهن إهمال الرجال للمسؤولية المنزلية والحفاظ على نظافة البيت.

 


المصدر : نصف الدنيا الصفحة الرئيسية