النائب سعيد حساسين يشتم ـ«بان كي مون» - الاثنين 16 نوفمبر 2015 الساعة 02:54 مساءا

نائب كرداسة: الغرب يخطط لتقسيم مصر مثلما فعل في سوريا والعراق وليبيا
قال سعيد حساسين عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، إن الغرب يخطط لتقسيم مصر مثلما حدث في سوريا والعراق وليبيا"، مؤكدا أن الشعب المصري لن يسمح بذلك أبدا، مطالبا الحكومة بضرورة التوحد واتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تلك المواجهات.

وأضاف حساسين لـ«الشروق»، دورنا كممثلين عن الشعب المصري أن نواجه تلك المحاولات بكل قوة، مشيرا إلى أنه سيقدم على قناته برامج خلال الفترة القادمة لمواجهة الأفكار المتطرفة، ومحاولات الغرب في تقسيم مصر.

وكان حساسين طالب بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة بضرورة الإبتعاد عن مخططات الشر التي يفكر فيها لمصر، قائلا «إبعد عن مصر أحسنلك».

وتابع: «يا عم بان كي مون ابعد عن مصر أحسنلك، مش هنسيب بلدنا تضيع زي سوريا واليمن.. إحنا اختارنا رئيسنا، وعاجبنا شرطتنا وجيشنا»، مضيفا: «سيب مصر في حالها.. أنتم من ربيتم (داعش)، وزي ما قالوا (تربي الأفعى في بيتك هتلدعك) بحذرك والله هبعتله 50 أو 60 واحد ولا 100 واحد من اللي انتخبوني في كرداسة يأكلوا (بان كي مون) ده».

وقال حساسين خلال لقاءه في برنامج الملف الذي يقدمه عزمي مجاهد على قناة العاصمة، إن مخططات التقسيم التي ينويها الغرب لمصر لن ينالوها، مؤكدا أن الشعب والجيش والشرطة وقفوا صفا واحدا أمام تلك المحاولات، مشددا على ضرورة وجود إعلام يواجه الأفكار الشيطانية التي يحاول الغرب تنفيذها بمصر


المصدر : الشروق الصفحة الرئيسية