اخر التنبؤات بخصوص مصر - الخميس 12 نوفمبر 2015 الساعة 07:53 مساءا

قال الدكتور أحمد شاهين خبير الفلك، إن شهب " الثوريات " التي ستشهدها مصر بدءا من مساء اليوم الخميس حتى بزوغ فجر الجمعة هي علامات قدرية من عند " الله " عز وجل بحدوث بعض الكوارث على الدول التي تقع عليها هذه الشهب.

 

وأضاف شاهين في تصريحات لـ" بوابة الوفد" أن شهب " الثوريات " تتساقط على الأرض يوميا فيما لايقل عن 10000 شهاب في الساعة بصفة عامة، وبعض المناطق بصفة خاصة مثل مصر، موضحا أن شهب "الثوريات" سميت بهذا الاسم لهطول الشهب بالقرب من برج الثور بجوار مجموعة "الثريا" ونجم "الدبران " ( عين الثور ) على حد قوله.

وأشار الخبير الفلكي، إلى أن شهب " الثوريات " هى علامة لحدوث بعض الكوارث التى شهدتها مصر وخاصة في الإسكندرية وسيناء، متوقعا حدوث مزيد من الأمطار والأعاصير بمحافظة الإسكندرية، لافتا إلى أن سقوط تلك الشهب مرتبط بحدوث كوارث وحوادث بعدها.

وتابع الخبير، أن سقوط شهب " الثوريات " سيعاقبها أحداث سياسية مثل تكرار حوادث سقوط الطائرات كما حدث في سيناء بسقوط الطائرة الروسية.  

وأوضح شاهين، أن مصر شهدت سقوط شهب " الثوريات " عام 1882 مما أدى إلى حدوث تدخل إنجليزى فى ذلك العام، وأيضا ما شهدته تركيا فى منتصف القرن التاسع عشر عندما شهدت مثل هذه الشهب إبان الخلافة العثمانية مما أدى إلى احتلالها من قبل الإنجليز.

واختتم قائلا، "إن ظهور شهب " الثوريات " هي أحداث قدرية، ولكن سيعقبها أحداث سياسية ستشهدها مصر". 


المصدر : الوفد الصفحة الرئيسية