ازياء غريبة لمايا دياب - الاربعاء 11 نوفمبر 2015 الساعة 10:01 مساءا

تختلف الفنانة مايا دياب عن باقي الفنانات العرب، حيث تشتهر باتباع أساليب غريبة وغير تقليدية للموضة، فأنها تحب دائماً الظهور بشكل مختلف، إلى جانب الاكسسوارات الضخمة والغريبة مثل نظارات الشمس، والأحذية الأكثر غرابة، وتسريحات الشعر الغير تقليدية ومن أشهر اطلالاتها الغريبة بالفستان الناري، والحجاب الذي أثار استياء الكثير من المتابعين لها. شاهد أغرب اطلالات الفنانة مايا دياب الصادمة. وشاركنا رأيك هل تناسب هذه الاطلالات مايا دياب؟


الفستان الناري

5

ظهرت الفنانة مايا دياب في حفل رأس السنة الماضي، وهي مرتدية فستان على شكل النار، بألوانه النارية والذي يعتبر من أغرب اطلالاتها العالم الماضي.


الحجاب

7

أطلت الفنانة مايا دياب في مسرح ستار أكاديمي الموسم الماضي، بإطلالة أثارت استياء الكثير من المتابعين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتدت "حجاب على هوت شورت".


الزي الياباني

1

نشرت الفنانة مايا دياب عبر صفحتها الشخصية الانستجرام أثناء تكريمها لجائزة أكثر الفنانان جدلاً لعام 2013، وهي مرتدية الزي الياباني "الكيمونو"، وشعرها على طريقة "ذيل الحصان."


قبعة غير تقليدية

2

أثناء مشاركتها في معرض مجموعة "شانيل" الجديدة لعام 2016، قامت مايا ديات بارتداء ملابس غريبة وغير تقليدية، وذلك بسبب القبعة الغريبة.


اطلالة كثير الغرابة

4

هرت الفنانة مايا دياب أثناء أسبوع ميلان للموضة بإطلالة الأكثر غرابة، حيث ارتدت تنورة كثيرة الألوان، بالإضافة إلى التوب الشفاف المستوحى من تاتو الجسم.


المصدر : مصراوى الصفحة الرئيسية