من المشاكل النفسية إلى النجومية..بالصور - الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 الساعة 06:50 مساءا

المشاهير مثلهم مثل الأشخاص العاديين، يعانون من العديد من المشاكل والتي وحسب اعترافاتهم أغلبها نفسية. ولكن وعلي الرغم من صعوبة بعضها، إلا أنهم استطاعوا علاجها والتغلب عليها بل والنجاح إلي أقصي حد والوصول للشهرة. إليك بعض من أشهر هؤلاء النجوم ومشاكلهم:

ليوناردو دي كابريو

l

يعاني الممثل الأمريكي المعروف ليوناردو دي كابريو من الوسواس القهري، وهو مرض يجعل الإنسان يؤمن بفكرة معينة وفى البعض يعمل على تكرارها كل فترات قصيرة، وعلى الرغم من اقتناع المريض بعدم صحة هذه الفكرة، إلا أنه لا يستطيع التوقف عنها.

إلتون جون

e

اعترف المغني البريطاني الشهير بإصابته بـ"البوليميا" أو الشره العصبي، وهي احدي اضطرابات الأكل والتي تتسم بنوبات من الإفراط في تناول الطعام بكثرة ويليها الشعور بالذنب مما يدفعه للقئ.


جوينيث بالترو

g

تحدثت النجمة الأمريكية جوينيث بالترو عن إصابتها بما يُعرف بـ"إكتئاب ما بعد الولادة"، وهو نوع شائع من أنواع الاكتئاب والذى يحدث للأم بعد الولادة مباشرة، مما يجعلها لا ترغب في مراعاة الطفل والشعور بالتعب والإعياء والاكتئاب المستمر.


آدم ليفين

a

يعاني المغني المعروف آدم ليفين بما يُعرف بـ"قصور الانتباه وفرط الحركة"، وهي حالة نفسية تحدُث في مرحلة الطفولة. وتتسم هذه الحالة بفقدان الطفل السيطرة علي تصرفاته والانتباه لما يقال له.


المصدر : مصراوى الصفحة الرئيسية