فيريرا والهروب للإمارات.. وأسباب أمنية تمنع من السفر - الاثنين 09 نوفمبر 2015 الساعة 06:05 مساءا

رفض البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الشائعات التى ترددت فى الساعات الماضية عن توصله لاتفاق مع أحد الأندية الإماراتية لتوليه المسئولية الفنية خلال الفترة المقبلة.

وحرص المدير الفنى على التواصل مع الإدارة البيضاء، نافياً هذه الشائعات، مؤكداً أنه يرغب فى البقاء مع الفريق فى الفترة الجارية، وطالب بتحديد المعسكر الخاص بالفريق خلال فترة توقف مسابقة الدورى للاستفادة منه فى ظل حاجة الفريق واللاعبين لها للتركيز والتجهيز لعودة المسابقة من الناحية الفنية والبدنية، ونفى المدرب حديثه مع أى نادٍ، مؤكداً احترامه للزمالك ورغبته فى استكمال الموسم والحصول على مزيد من البطولات.

وطلب فيريرا من علاء عبدالغنى، المدرب العام، الاطمئنان على اللاعبين وتحذيرهم بصفة مستمرة من زيادة الأوزان خلال فترة توقف الدورى خوفاً من زيادتها بشكل كبير عند استئناف البطولة من جديد بعد انتهاء مهمة المنتخب الأول والأولمبى، مؤكداً أنه سيقوم بفرض عقوبة قاسية على أى لاعب يتعرض لزيادة فى الوزن.

كما كلف المدير الفنى مساعده علاء عبدالغنى بالبحث فى قطاع الناشئين عن لاعبين جدد لدعم الفريق خلال فترة التوقف خصوصاً أن الفريق سيفقد لاعبين كثيرين سواء مع المنتخب الأول والذين يعودون يوم 18 نوفمبر، وسينضم أربعة لاعبين للمنتخب الأولمبى استعداداً لبطولة الأمم الأفريقية المقررة فى السنغال.

على جانب آخر، فشل معروف يوسف، لاعب وسط الفريق، فى السفر إلى بلاده للحصول على فترة راحة خلال توقف الدورى وبعد أن وافق له فيريرا على الإجازة لم يتمكن معروف من السفر بسبب عدم حصوله على تأشيرة الدخول لنيجيريا وفقاً لتعليمات وزارة الخارجية فى بلده التى لا تصدر تأشيرات لنيجيريين أقل من 40 سنة، مما سيجعل اللاعب يحتاج الحصول على تأشيرة دخول من الأمن فى مصر نظراً للظروف الأمنية هناك والتنسيق بين البلدين.

وتحدث "معروف" مع أسامة فرحات وكيله فى مصر واتفقا على بقائه فى القاهرة انتظاراً لتوقف المسابقة فى يناير المقبل وسيسافر إلى أسرته خصوصاً أنه يقيم بمفرده فى مصر.


المصدر : الوطن الصفحة الرئيسية