«تي إي داتا» تفاجئ مستخدميها بسرعات فائقة للإنترنت - السبت 07 نوفمبر 2015 الساعة 12:01 مساءا

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات المالكة لـ "تي أي داتا" عن بدء تنفيذ مبادرة جديدة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

وتعتمد المبادرة على خطة تطويرية مكثفة تهدف إلى تحقيق طفرة في خدمات الصوت والبيانات المقدمة لعملائها، وذلك بالتوازي مع الخطة الطموحة التي تنفذها الشركة لإحلال الكابلات الفايبر بديلا عن الكابلات النحاسية، وتم البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من هذه الخطة التطويرية ولمدة أسبوعين، وتشمل ثمانية سنترالات رئيسية هي: ألماظة، القبة، أكتوبر 1، كفر الدوار، بورسعيد، الطابية، الدخيلة، أسيوط غرب.

وأكدت "المصرية للاتصالات" أن تلك الخطة تستهدف رفع كفاءة الكابلات من الكبائن حتى مكان العميل، بالإضافة إلى وجود أجهزة لقياس مدى التحسن في كفاءة الخطوط وانتظام الخدمة، واكتشاف الخطوط التي يوجد بها مشاكل فنية أو أعطال، والبدء في معالجتها على الفور.

وأضافت "المصرية للاتصالات" أنه تم تشكيل فريق عمل رفيع المستوى من نواب الرئيس التنفيذي للشركة لتقديم الدعم اللازم لتنفيذ الخطة التطويرية، ومتابعة سير العمل بها ميدانيًا وبشكل يومي.

وأشارت إلى الفريق المعني بتنفيذ تلك الخطة وضع إستراتيجية لزيادة معدلات رضاء عملاء المصرية للاتصالات فيما يتعلق بخدمات الصوت والبيانات على قمة أولوياته، وذلك من خلال منظومة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة، وتوفير سرعات فائقة للإنترنت لا تقل عن 2 ميجا.

ويسعى فريق العمل إلى تحقيق المستهدف من المرحلة الأولى التي تشمل ثمانية سنترالات في غضون أسبوعين من تاريخ بدء العمل، مع احتمالية تأثر الخدمة للعملاء التابعين لهذه السنترالات لبضع ساعات، ومن المقرر أن يتم التوسع في تنفيذ الخطة لتشمل جميع السنترالات على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات اتخذت خلال الفترة السابقة مجموعة من الخطوات التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لعملائها، كان أهمها خطة تطوير البنية التحتية والتحول من الكوابل النحاسية إلى الألياف الضوئية التي تسمح بتوفير خدمات ذات جودة فائقة وسرعات عالية للإنترنت تليق بعملائها، بالإضافة إلى تنفيذ خطة لرفع كفاءة الشبكة الثانوية منذ بداية العام الجاري، ومن المقرر الانتهاء منها نهاية العام القادم 2016.


المصدر : فيتو الصفحة الرئيسية